محمد منير - اغنية لولا الحكومة Mp3 من مسلسل المغنى

Posted by ahmed - -



محمد منير - اغنية لولا الحكومة Mp3
من اجدد الاغاني Mp3
 
سمعنا أغنية محمد منير لولا الحكومة من مسلسل المغنى ؛ اغاني مسلسل المغنى ؛ سماع وتحميل أغنية محمد منير لولا الحكومة Mp3 من مسلسل المغنى ؛ تحميل أغنية محمد منير لولا الحكومة Mp3 من مسلسل المغنى ؛ استماع أغنية لولا الحكومة من مسلسل المغنى ؛ كلمات أغنية لولا الحكومة ؛ تحميل أغنية لولا الحكومة ؛ كلمات أغنية محمد منير لولا الحكومة ؛ اغنية لولا الحكومة Mp3 ؛ تحميل اغنية لولا الحكومة Mp3 كامله ؛ اغنية لولا الحكومة محمد منير ؛ عايز اسمع اغنية لولا الحكومة ؛ اغانى محمد منير ؛ البومات محمد منير ؛ اجدد الاغاني Mp3 ؛ احدث الاغانى Mp3 ؛ تحميل اغانى محمد منير ؛ استماع اغانى محمد منير ؛ اجدد واحدث الاغانى Mp3 ؛ كلمات أغنية لولا الحكومة محمد منير ؛ اغانى محمد منير؛ البومات محمد منير ؛ تحميل اجدد واحدث الاغانى Mp3 ؛ تحميل اغانى محمد منير ؛ استماع اغانى محمد منير ؛ تحميل اجدد الاغانى الفردية Mp3 

كلمات أغنية لولا الحكومة 
لولا الحكومة يامه لولا الحكومة 
لا اطلع من توبي يامه واشق الهدومه
انا شوفت خدود تفاح وعيون مرسومه
ولا صاحي مرتاح ولا مرتاح في نومه
انا يامه رأيت بنات وسمعت حكاوي
الى بعيون جارحه والى بتداوي
انا يامه رأيت عيون نجمه تدوي
اغلى واحلى الحلوات جمبك ما تسوي
لولا الحكومه يامه لولا الحكومه

لا اطلع من توبي يامه واشق الهدومه
انا شوفت خدود تفاح وعيون مرسومه
ولا صاحي مرتاح ولا مرتاح في نومه
انا واحد عاشق يا ناس قلبي انا مكبوس
الى بجاواه مفروح ولا عود ابانوس
والى بتمشي بدلال ع الارض تدوس
الشمس تنزل ما كان خطوتها تدوس
لولا الحكومه يامه لولا الحكومه 
لا اطلع من توبي يامه واشق الهدومه
انا شوفت خدود تفاح وعيون مرسومه
ولا صاحي مرتاح ولا مرتاح في نومه 

للتحميل المباشر اضغط ع الصورة
 التحميل مباشر

Leave a Reply